languageFrançais

علي عبّاس حول بلاغ مازيمبي: وضعية كينزومبي سليمة

أكد علي عباس محامي متوسط الميدان الدولي الكونغولي الجديد للنادي الإفريقي فيليب كينزومبي، اليوم الجمعة، أثناء استضافته في برنامح "ريكاب سبور"، أن الوضعية القانونية لموكله سليمة.

وأضاف أن إصدار نادي مازيمبي الكونغولي لبلاغ حول تواصل ارتباط اللاعب بعقد مع الفريق إلى غاية شهر جوان مقبل، أمر لا أساس له من الصحة.

كما أوضح عبّاس أن فترة إعارة اللاعب لمازيمبي من نادي بازانو انتهت وأنه قام بفسخ عقده بالتراضي مع نادي بازانو، وهو ما يعني أن تعاقده مع النادي الإفريقي قانوني.

وكان تي بي مازمبي قال في بلاغ له أمس الخميس أن كينزومبي انتهك عقده الاحترافي مع النادي الذي سيطعن ​​في تعاقده مع النادي الإفريقي قبل تقديم شكوى للفيفا.

وقال النادي الكونغولي إنه راسل الجامعة الكونغولية لكرة القدم لتتولى بدروها مراسلة الجامعة التونسية الكرة القدم، بعد تعاقد النادي الإفريقي مع اللاعب فيليب بيني كينزومبي.

وقال تي بي مازمبي: "العقد المبرم بين فيليب بيني كينزومبي ومازيمبي لم ينته بعد، ولم يتم التوصل إلى اتفاق، ولم يحرص أي ناد يرغب في توقيع عقد احترافي مع هذا اللاعب حتى الآن على إبلاغ الإدارة بذلك، ولهذا سيتعين على اللاعب وأي ناد يتعاقد معه دفع تعويض يزيد عن مليوني دولار".